TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إي 7" الإماراتية تعقد شراكة مع "SAP" لتعزيز التحول الرقمي لأعمالها

"إي 7" الإماراتية تعقد شراكة مع "SAP" لتعزيز التحول الرقمي لأعمالها
جانب من توقيع الشراكة
مجموعة إي 7
ADC
0.00% 1.12 0.00

أبوظبي - مباشر: وقّعت مجموعة "E7"، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، اليوم الثلاثاء، اتفاقية شراكة مع شركة التكنولوجيا العالمية "SAP"، وشركة "NTT DATA Business Solutions"؛ لتنفيذ جزء أساسي ضمن إستراتيجيتها للتحول الرقمي.

وقالت المجموعة في بيان صحفي، إن هذه الشراكة تُعد علامة فارقة في إستراتيجية نمو "E7" التي تم الكشف عنها في الربع الأول من عام 2024، والتي حددت مبادرات النمو المستهدف لقطاعات أعمال المجموعة، مدعومة بجهود واضحة لتعزيز الكفاءة التشغيلية والتحول الرقمي.

وستسهم حلول "SAP" في تعزيز الكفاءة التشغيلية بما يتضمن جمع المعلومات في الوقت الفعلي على مستوى جميع قطاعات أعمال المجموعة، كما ستسهم في أتمتة العمليات الرئيسية وجعلها مركزية، ما يزيد من مرونتها وقدرات الحوسبة المستقبلية لجميع العمليات الأساسية.

وارتفعت أرباح مجموعة "إي 7" المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، في النصف الأول من العام الجاري، بنسبة 75 بالمائة على أساس سنوي.

وحققت المجموعة ربحاً في الستة أشهر الأولي من العام الجاري بقيمة 91.13 مليون درهم، مقارنة بـ52.02 مليون درهم خلال الفترة نفسها من العام الماضي، بحسب إفصاح لسوق أبوظبي للأوراق المالية.

وبلغت الإيرادات خلال النصف الأول 2024، 300.79 مليون درهم، بنمو 5 بالمائة مقارنة بـ285.96 مليون درهم في النصف الأول 2023.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أرباح "إي 7" الإماراتية ترتفع 97% إلى 91 مليون درهم بالنصف الأول

"إي7" الإماراتية تستثمر 50 مليون دولار في قطاع الحلول الأمنية